Andromeda Blog | أخبار الدنيا


 18 نوفمبر 2014 

عفوا سيدي الماضي نحن الأن نتظر الحضر بكل قسوته ولكن لن يسطيع أي كان أن يجعلنا نبتعد حاضرنا ونرجع لماضينا العظيم أن الماضي لن نسطيع أن نسترجعه بل فقط نسطيع تذكره بحلوه ومره؛نحن الأن نتظر قطار الحرية؛قطار النحرر من عبودية الذات لعبودية الوطن فل نقول تحيامصر..مصرأولا؛فا مصر هي الباقية أما السيسي وذبانيته ومرسي وحشيته كليهما إلي الفناء إلي الموت وتبقى مصر رغم كل الصرعات بين السيسي ومرسي علي كرسي الرئيس؛عفوا سيدي الماضي أنا لا يهمني من الأفضل بقدر مايهمني هل سوف يفعل شيئ للبلاد أم لا؛أنا سوف أقدر وأحترم كل من ساهم في نهضة مصر وجعلها في مصاف الدول العظمى المتقدمة في كل شيئ؛فا لنترك الحكم للتاريخ ليحكم علي السيسي وعصره ولا نستبق الأحدث لعل الله يجعله محمد علي القرن 21صانع نهضة مصر الحديثة

Tags التصنيف: أخبار الدنيا كتب من طرف: zorbawy
بتاريخ : 18 نوفمبر 2014

(0) التعليقات | (0) التعقيبات | رابط دائم

القارئ للمشهد السياسي المصري الحالي يدرك حقيقة الأمور حقيقة أننا ربما نكون علي وشك أتون حرب اهلية للاسمح الله بس بسب عناد السيسي وعناد الإخوان تري من الفائز اللإنقلاب ام انصار مرسي ام ماذا انا اعتقد في هذا السجال الدائر بين الطرفين  الخاسر هو الشعب المصري والدولة المصرية لان التنحر بين الطرفين ارهق اقتصاد مصر وقضي علي الإحتياطي النقدي الإجنبي في البلد مما جعلنا نستلم من قطر وتركيا والإمارات والكويت والسعودية اعتقد وكلي يقين بان فقراء مصر المخدوعين في الإنقلاب هم من يكون السبب في ضياع حلم مصر في حصول مصر علي إستقلالها من نفوذ وهيمنة الغرب والأمريكان واليهود عليها

Tags التصنيف: أخبار الدنيا كتب من طرف: zorbawy
بتاريخ : 07 يناير 2014

(0) التعليقات | (0) التعقيبات | رابط دائم

 30 نوفمبر 2013 

نعيش الأن في فترة عصيبة من حياتنا لا نعرف فيها من علي حق ومن من علي باطل ترا من علي حق؛ ام انها علامة من علامات الساعة(إي علامات نهاية الكون وفناء البشرية) ؛ من علي حق السيسي و أحمد الطيب وأتباعهما أم أتباع مرسي من علي حق؟ هذا ما تكشفه لانا الأيام المقبلة.: وربما من نفحات هذا الفترة ما نعاني منه الأن من ما يفعله بعض المشايخ الذين يسعون وراء المال من اجل الدنيا وليس الأخرة:فاهم ينفظزون ما يقال لهم من السلطة الحاكمة التي ربما تأمرها بأومر قد تخالف شرع الله.:فهم مشايخ الحكومة يخرجون علينا ويقولون ويفتون ببعض الفتوات التي ربما قد تؤدي لتفكك الأسرة والمجتمع المصري والعربي والإسلامي لان هذا الظاهرة ليس في مصر فقط بل في الدول العربية والإسلامية:بعضهما يفتي بقتل الناس بحجة انهم يخالون والي الامر.

Tags التصنيف: أخبار الدنيا كتب من طرف: zorbawy
بتاريخ : 30 نوفمبر 2013

(0) التعليقات | (0) التعقيبات | رابط دائم

 16 أغسطس 2012 

في ظل الظروف الصعبه التي تمربها مصر اقترح تحويل الاحياء السكنية لاحياء صناعية صديقه للبيئة عن طريق انشاء مناطق صناعية بكل بنطقة وحي لاتلوث البيئة او تضر صحة الانسان ،انشاء هئة مستقلة لاشئون المشروعات والصناعات الصغيرة والاسر المنتجة

Tags التصنيف: أخبار الدنيا كتب من طرف: zorbawy
بتاريخ : 16 أغسطس 2012

(0) التعليقات | (0) التعقيبات | رابط دائم

 14 أغسطس 2012 

ربما يمر الوقت والساعات  والدقائق وتاتي لانا بمولود جديد مستنسخ من رحم النظام السابق ولكن بصبغه دينيه المولود الجديد هو جمهورية الاخوان العربية المصرية ،من الممكن ان ياتي لانا بنظام فاشي فاسد جديد ومن الممكن ان نعيش في عصر الاخوان افضل مما كونا نعيش في عصر المخلوع الحي الميت مبارك ، ولكن انا عندي ياقين انا مصر في يوم من الايام سوف تفيق من كبوتها التي استمرت قرابة32عاماواكثر واكثر


Tags التصنيف: أخبار الدنيا كتب من طرف: zorbawy
بتاريخ : 14 أغسطس 2012

(0) التعليقات | (0) التعقيبات | رابط دائم

 02 أغسطس 2012 

حصريا في رمضان جملة ربما تسمعها قبل شهر رمضان بشهور جملة تعبر عن أستفزاز المسلم صناع الآعمال الدرامية لمشاعر الصائمين في تلك الشهرالمعظم ، حيث تجد ما لذ وطاب من الآعمال الذي منها الذي يقدم رسالة ومنها يقدم البازئة و الآسلامي وإين وجد فاسوف يعرض في 3 أو4 فجرا لماذا الآعمال الجيدة الآسلامية يفعلون معهاذلك والآعمال الذي فسد المجتمع تجدها في عز الظهر وربما7صباحا، رمضان مش شهر كاريوكا ولا الزوجة الرابعة(الحاج متولي بلنسخة الحديث) رمضان شهر العبادة كفيكهم بقى البلد في خطر وأنتو بدخلونا في تفاهات ،دا مش شهر المسلسلات ولا التسابق الدرامي دا شهر العباد الذي ربما منى يهمل العبادة في العام وعندم يأتي شهر رمضان يتسعد له لكي يطهر نفسه من الذنوب والمعاصي وهم يدون أن لايستد لرمضان بالعباد بل بمشاهدة الأعمال الدرامية في محولة لا ألهاء الموطن طوال العام بمسلسلات وتستعجب في بلد توصف أنها إسلامية ولكن الوقع عكس ذلك فا أنتا أذا شاهد مسلسل ما فا ربماتجد مشهد فاحش أو مشهد داخل حانات أحتساء الحكوليات. إين رقبة الأزهر علي الأعمال الدرامية الآسلامية والدرامية العاديه، انتا في مصر تحت رحمة الحصري بدلان من ذلك الآعمال الدرامية الذي تتكلف مبالغ باهزا بلمليونات هذا النقود ولو لشهريتم توجيها لأعمال الخيرية ومساعدة المسلمين في ميانمار وأقليم عربستان العربي الذي أستولت عليه إيران ،إقليم نجونو كاراباخ (تابع لجمهورية أذربيجان والتي أحتلته دولة أرمنيا) ،تركستان الشرقية(المقاطعات الشماليةحاليا والذي أحتلتها الصين لنه غاني بخيرات الله) هذه أبناء الأسلام الذين يحتاجون المساعدة لأنهم يتعرضون للأبادة الجماعية من المستعمر لوطنهم. وهناك في مصر ناس تحتاج يد المساعدة والعون في ناس تعيش بأقل من دولار أودولارين في مصر هل تصدق ذلك الكلام تصدق

حيث قديما كونا نسمع مقولة في مصر محدش بيبات من غير عشاء واليوم ناس كثيرا تنام دونى أن تأكل وهناك ناس تأكل من القمامة،ملاحظةهامةجداوخطيرا:إذا لم تحس الحكومات المصرية بناسها الفقراء فاسوف يتحولون من ناس طيبا لناس جاحدا وحقودا ناس تسعى للمال الذي يأتي في لحظة ويذهب أيضا في لحظة لماذا الحكومات تسعى للمناصب والكراسى بينما الناس تبيت في الشوارع ولم تجد من يساعدها في مقاومة صعوبات الحياة ، وناس تتسول بلبلطجه أي مثلا أذاوجد هذا المتسول مثلا زوج وزوجته يسرع ويدعى أنه مسكين ومش لاقى إلالضى ماأنه ربما تجده في الحقيقة بزنس مان ومن أصحاب العفارات الفارهة الضخمة ويمتهين تلك المهنة أن من يمتهن تلك المهنة الذي جني منها الكثير والكثير من حقنا أن لانسدعى لانه شخص كاذب مخادع غشاش يغش الناس فاذلك الآشخاص ناس مقتدرا يجب أن لانسعدم بل نسعد الآشخاص الذين يتتعففون أن يطلبو المساعدة من أحد لآنهم لديهم عزة ناس لم تجدها أي شخص اخر فايجب ان نسعدهم لآن الآسلام أمرنا أن نسعدهم ونعطيهم أمولنا من الزكاة

 

Tags التصنيف: أخبار الدنيا كتب من طرف: zorbawy
بتاريخ : 02 أغسطس 2012

(0) التعليقات | (0) التعقيبات | رابط دائم

 24 يوليو 2012 

بسم الله الرحمن الرحيم: المشاهد بعض لشاشات التليفزيونات المصرية الخاصة والعربية سوف يصبه الضيق من كم الهجوم علي الآخوان المسلمون والسلفيون ، لماذا تهاجهوم ولم يمر إلا وقت قصير لماذا تحولون إفزع الشعب المصري العظيم و تقولون أن الشعب جاهل  صحيح  أن الشعب  المصري جاهل ولكن ليس كل المصريون جهلاء ، والفضل يرجع لثورة اللوتس المصرية(ثورة25يناير) المجيدة والتي أ بهرة العالم بمصر وشعبها ،وللعلم من يهاجم الآخوان والسلفيون هم قنوات محسوبة علي النظام الحرامي السا بق نظام مبارك وأعو ا نه ، ومن أكثر القنوات التي تدافع عن بقيا النظام السابق أو مايطلق عليهم بالفلول (قناة المدعو توفيق عكاشه قناة الفراعين) الذي عندم تشاهد برنامجه يعطيك أحساس بأ نك في ريف مصر العظيم وليس في قناة تليفزيونية نهيك عن كم من الآفاظ الآباحية و الغير محترمة ، أيها الفلول كفو عن مرسي مرسي خاص خد الكرسي ،أمنحو الفرصة كاملة أي مدة الرئاسة كاملة وهي 4 أعوام وبعد ذلك من حقكم أن تحاسبوا علي ما فعل ، وعندم  يفشل مرسي فا أ ننا  يجب أن نغفل عن نظامه بكامل وأيضا المجلس العسكري و نكشف المسكوت عنه وتصبح الحقيقة حقيقة منتشرة يعرفها العالم أجمع ليدركوا أن مصر في عصر مبارك ليس مصر في عصر مابعد ثورة اللوتس المصرية ، وبعامية المصرية

لماذا يتمسك المجلس العسكري بسلطة لأأكبر وقت ممكن لم يترك الكرسي لمرسي بكامل حقوقه كأول رئيس مصري بعد ثورة اللوتس المصرية هل العسكر فعلو أفعال مشينه ولذلك هم يحولون السيطرة علي السلطة بشكل مباشر أو غير مباشر، أيه مشبعتوش ولا أ يه  مبارك سرق مصر وأنتو كونتو موجودين ولم تفعلو شيئ واليوم تخدعونا بأ نكم وقفتم بجانب الثورة المصرية وهذا ليس صحيح أنتو وقفتو بجانب الثورة لاأن ضميركم قد أشعركم بأندكم جزء من نظام مبارك الفاجر المرتشى الحرامي الذي أفق مايقرب عن 90مليون مصري ،طب يعم أسرق بس أكلني وشا بعني وأديني حقوقي كلها كاملة وليس منقوصة ، مش تجوعني وتملي كرشك أنتا وأسرتك وأعونك، لك يوم يا ظالم  ماسمعتش عن سيدنا عمر لما كان نأم وكان هرقل عظيم الفرس يبحث عنه فا وجده نأم أسفل شجرة فقل له قولته الشهيرة حكامت فا عدلت فا نأمت ياعمر ، يافاجر تأكل شعبك الخضروات والفاكهة المروية بمياه الصرف الصحي ، وبها مواد مسرطنة ،أنتا بـتأكل أحسن الخضروات والفاكهة طازج  من توشكي ومن الخارج بس ربنا يمهل ولا يهمل، وريح كمان تساعد فلسطين وغيرها ومصر بلدك بها ناس تأكل من القمامة  وتشرب المياه المخلوطه بمياه الصرف الصحي ،مش المصريون دول إلا لمى حفيدك مات بكات مصر كلها علي حفيدك اللهم لاشماته لآن الموت ليس به شماته هي ساقيه وبتلف علي الكل مش بتفرق دا مبارك ودا أحمد عز ، وكما يقول المثل الشعب المصري مال الكوزاهي للنظاهى . ، فلوسك عملت ليك أ يه دلوقتي يا مبارك جراستك وجابت منخيرك الآرض ،فاكر الرجل بتاع بورسيعد إلا أنتا موتوا بدون سبب حقيقي أهو ربنا منحاهو حقه تلات ومتلات ويمكن موت ناس كتير ما أنتا سو ا بق.قالوا أخترنا وبيعنا وأحنا معا لمشئ الله وأنالا اخترك ولا بيعتك أنتا كونت رئيس مصر بفضل صوت أموت مصر عليك ورشوة الناس البسطا ء في أحياء مصر الفقيرة. ، أنتا تدعى بأنك مؤمن بالله سبحانه وتعالي فاهل المؤمن بالله يوخلي400منزل مجور له بحجة أجراءت أمنية ولا لا أنك جابن خايف من الموت ولله لو رحت فين بوركينافاسو لوعمرك أنتها مش هتقدر تفعل حاجه لآن خالص العمر أ نتها ، يا مبارك ا نتا لما بقيت رئيس مكانش حلتك حاجه و6سنوات أوأقل بقيت من الآغنياء كل دا منين يا مبارك طبعا من مص دم الفقراء والمسكين في مصر ،فاكرلما حدث زلزل 1992م مصر أدمرت كاملتا وأنهالت علي مصر المساعدات وأنتا طبعا كل دا أخذته لنفسك وأسرتك ، وتركت الشعب في البرد يوجه مصيره بنفسه، وحقا كما يقال يا أبن أدم أفعل كماشيئ فا كما تدين تدان ،يعني اعمل الاا نته عايزه وفي الآخر ما فعلته سوف يكون خير لك أوشر لك بقدر فعلك أن كان خيرا فا خيرا وأن كان شرا فا شرا ،يا شيخ دان أ تنا فالح يعني الفروض أ نك تكون أحسن من كدا لآن الفالح ماذال يتمسك ببعض العادات والتقاليد التي ربما قد تكون قد أندسرت في المدن بفضل المدنية والحدا ثة التي قد أثرت علي العلاقات الآنسا نية بين المجتمع المصري في المدن بل أن الآسرة المصرية تعني حاليا من التفكك الآسري الذي ربما يكون سبب من أسباب الزوج العرفي المنتشر في الجامعات المصرية ، أدمن المواد المخدره مثل الكوكاين والكافين والبانجو والحشيش وهالوماجرا ، وقبل أن ا نسى يا مبارك أفتكر وفات حفيدك في حيا تك دي مش كافيه ترجعك للمولي سبحا نه وتعالى ، يامبارك العبرة بالخو ا تيم كفا يك فساد وخراب في محافظات مصر حرام عليك حرام عليك مصر الا ربتك وأتعلمت فيها وعشت فيها وها تموت فيها وإلا تاريخ الآسود فيها وضعك في مزبلة التاريخ البشري كا أسوء رئيس جمهورية في مصر والعالم   

Tags التصنيف: أخبار الدنيا كتب من طرف: zorbawy
بتاريخ : 24 يوليو 2012

(0) التعليقات | (0) التعقيبات | رابط دائم

 23 يوليو 2012 

علمتني الحياة أن أكون صريح مع نفسي أولا قبل أن أكون صريح مع الناس ، فا الأنسان الصريح مع نفسه ومع الآخرون يكون لديه مصدقيه عالية والمولى سبحا نه وتعالي سوف يجزيه الخير بقدر صرحته ووضوحه. فالماذا يكون الشخص ملوع ،أن الشخص الملوع لم يستحق أن يقدره أحد طالما أ نه يلوع الناس وأصدقاءه،فا أن كان هذا الشخص الملوع رجل يطلق عليه العميون مش رجل أي أ نه خرج من دائرة الذكورة وأصبح أسم في البطاقة رجل فقط وهو عكس ذلك ،علمتني الحياة أخاطب الناس علي قدر عقولهم فا ليس منطقي أن أخطب با ئع العرقسوس مثلا كما أخطب عميد كلية أو العكس الصحيح ، حيث أن كل شخص لديه قدرات عقلية مختلفة عن غيرة وهذا هي عظمة الخالق سبحا نه وتعالي ، علمتني الحياة أن أحترم الكبير وأن أساعده أذا أحتاج منى المساعدة كما قل الرسول فيما معنه (ليس منا من لايرحم صغيرا ويوقر كبيرا ) ، علمتني الحياة أن لا أحول أن أصدر أحكام علي الآخرين قبل أن أتعمل معهم مثلا مايفعش أقول أن فولان دا مغرور ، فولان دا مش بيحب حد يجيلو البيت وهالوماجرا ، فا لم هذا ولا ذاك فا لماذا هذا الحكم المتسرع المبني علي الظنون الخطأ ، يحب علي الشخص أن يكون حسن الظن بمن حوله وإلا سوف يتحول إلي نوع من الوسواس القهري ، علمتني الحياة أن أحترم راء الآخرون حتي ولم يكون هذا الرا ئي يعجبني جملتن وتفصيلاا فا هذا هى الديمقراطية الحقيقية ، علمتني الحياة أختيار من يكون صديقي المخلص الوافي وليس صديقي المكر الحاقد واللعوب ، أن الصديق الواقي ياخذ بيدك أنتا وهو إلي الجنة لآنه سوف يكون ياطقي الله سبحانه وتعالي فيك فا ياخذك معه إلي المسجد و الآستماع لدروس العلمية الدينية المفيدة . ألخ  ، أما الصديق اللعوب الفاسد سوف يطلوب منك الحضور إلي الملهى الليلي ، أو يطلوب منك الشياء المحرمة شرعا مثلا السهرات الحمراء مع الآنساء ، أوشرب الكحوليات والمواد المخدرة مثل البانجو والهروين سوف تفعل كما يفعلون هما من أشاء تدمار العقل مثل لبيسا والغرقنا وشم الكولى ألخ. ، علمتني الحياة أن أعطي سري إلا لصديقي الذي أثق في صدقته الحقيقة لآنه يفشي سري ويحفظ علي سري في حضوري وغيابي

Tags التصنيف: أخبار الدنيا كتب من طرف: zorbawy
بتاريخ : 23 يوليو 2012

(0) التعليقات | (0) التعقيبات | رابط دائم

 22 يوليو 2012 

نحن المسلمون أشخاص طيبون لانسعي في الآرض فسدا بل نحب أن نعمر ما حولنا بدون تعدي علي حقوق الغير فالماذا الغيريعتدي علينا وعلي ممتلكتنا لماذا هل بسب ضعفنا أما بسب أننا لانحب أن استعمار غيرنا ، والحقيقة هي أننا فرطنا في ديننا الحنيف الاسلام،ولم نعرف الله إلا في شهر رمضان فقط ، بالامس أحتلت روسيا الجمهوريات الإسلاميات المتخمة لحدودها ، إيران أحتلت إقليم عربستان (خوزستان حاليا) ، تركيا أحتلت إقليم السكندرونا السوري حيث منحته فرنسا لها فترة إستعمارها لدولة سوريا ، أحتلت أرمنيا إقليم نجورنوكاراباخ التابع لجمهورية أذربيجان الآسلامية ، أحتلت الصين الشيوعية جمهورية تركستان الآسلامية وغيرت أسمها لتصبح المقاطعات الشمالية ، أحتلت دولة أوكرانيا جمهورية القرم الآسلامية ، أحتلت فلسطين اليهودية أو فيما يعرف الان إسرائيل دولة فلسطين الآسلامية وأحتلت في عام 1948م قرية أم الرشاش المصرية (مدينة إ يلات حاليا) وطردة القوي الآمنية بقرية تستولي عليها ، متي نفيق يامسلمون متي بعد فوات الآوان ، افيقوا يا مسلمون إسرائيل الكبري قادمة لا محالى وأ نتما غافلون في شهاوتكم وملذتكم وعدوكم علي مرما بصر منكم يجهز لساعة الحاسم ، بدئة بدولة العراق ، تقسيم جمهورية السودان سودان شمالي وجنوبي ، والدور علي مصر وليبيا وسوريا ، اصحوا يخونا لولا ماترجعوش تقولوا يا ريت الآ جري ما كان

Tags التصنيف: أخبار الدنيا كتب من طرف: zorbawy
بتاريخ : 22 يوليو 2012

(0) التعليقات | (0) التعقيبات | رابط دائم

 22 يوليو 2012 

نعيش نحن المصريون الآن فيما يسمي زمن الآخوان ، الآخوان الذين طافوا علي سطح بمجرد أن تأكدوا أن ثورة 25يناير قد تنجاح ، ومع الأسف الشديد وعدونا أ نهم سوف يفعون شيئ ولم يفعلو استولو علي مجلسالشعب والشوري والرئاسة ، عفوا إ يها الزمن فا هذا زمن الآخوان

Tags التصنيف: أخبار الدنيا كتب من طرف: zorbawy
بتاريخ : 22 يوليو 2012

(2) التعليقات | (0) التعقيبات | رابط دائم




\/ More Options ...
zorbawy
تغيير القالب...
  • [مسجل الدخول]]
  •  
  • صاحب المدونة» zorbawy
  • مجموع التدوينات » 57
  • مجموع التعليقات » 5
تغيير القالب
  • Void « الإفتراضي
  • Lifeالطبيعة
  • Earthالأرض
  • Windالريح
  • Waterالماء
  • Fireالنار
  • Lightخفيف

الرئيسية

    الذهاب إلى رئيسية الموقع

الأرشيف

    الذهاب إلى أرشيف تدوينات الموقع مصنفة حسب الشهور

الألبومات

    ألبومات صور و ملفات الموقع حيث يمكنك معاينتها و تحميلها
.

الروابط

    الذهاب إلى تصنيفات الروابط

الإدارة

    كل ما يتعلق بإدارة المدونة